1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أفضل 10 نَصائح لخسارة الوزن بسرعة

البعض يرى كل نظام غذائي لخسارة الوزن ما هو إلا حرمان من الطعام والشعور بالجوع والإرهاق، وأنه من الصعب الحصول على الوزن المثالي، في حين أنه يُوجد 10 نصائح لخسارة الوزن بسرعة بدون الشعور بالحرمان أو بالتَعب

  1. الاهتمام بوجبة الإفطار لأنها تٌعزز الشعور بالشبع لفترات طويلة، وتَعمل على تَسريع عملية الحرق، والجسم سَيَحصل على السعرات الحرارية المطلوبة على مدار اليوم.
  2. تَجنب الأكلات التي تَحتوي على الدهون والدسم أو السكريات وخاصًة الوجبات السريعة، والمشروبات الغازية والصناعية، وتَناول المشروبات الساخنة بدون سكر.
  3. اختيار الأكلات التي تُساعد في خسارة الوزن، وتُعزز الشعور بالشبع على مدار اليوم، حتى وإن كانت بالوجبات الرئيسية، أو الوجبات الخفيفة، ولهذا يُفضل البحث عن الأكلات الصحية والمُداومة على تَناولها.
  4. الحرص على إدخال الألياف القابلة للذوبان لأنها تَعمل على تَعزيز تَسريع علمية خسارة الوزن.
  5. الماء من أهم المكونات الرئيسية في أي نظام غذائي لخسارة الوزن، فهي تٌساهم في إنقاص الوزن بنسبة 44%، ولهذا يُوصي الخبراء بَتناول الماء قَبل الوجبات اليومية بنصف ساعة.
  6. إدخال المشروبات الصحية التي تٌسرع عملية الحرق ضمن البرنامج الغذائي، بالإضافة إلى تَناول الشاي والقهوة بدون سكر، لأن الكافيين يُساعد في تَعزيز وظائف التمثيل الغذائي.
  7. عدم الإفراط في تَناول الأكلات المُصنعة، والحرص على إدخال الأكلات الكاملة التي تَمد الجسم بالصحة، وتُعزز من الشعور بالشبع.
  8. تَناول الوجبات اليومية ببطء لأنها تَعمل على تَعزيز إفراز هرمونات خسارة الوزن، بالإضافة إلى الشعور الشبع.
  9. الوزن في كل يوم يُحفز على خسارة الوزن سريعًا، لذا يُفضل شراء ميزان بالمنزل والوزن بوقت مُحدد كل يوم لمعرفة مدى صحة إتباع النظام الغذائي.
  10. الحصول على قسط وافِ من النوم يُعد بمثابة مُكافأة للجسم آخر يوم لحرق الدهون براحة، وبكفاءة عالية، لأن اضطرابات النوم والأرق من أهم أسباب الإصابة بالسمنة.

” أسرع طريقة للتخسيس هي أفضل الطرق التي يُمكن من خلالها خسارة الوزن الزائد بسرعة، واتباعها لمدة طويلة دون الخوف من الأضرار، بل يُمكن جعلها نظام حياة صحي للمٌحافظة على الوزن المثالي”.

اسئلة متعلقة

...